تحميل برنامج اوبرا Downlod Opera Mini Android

ليست هناك تعليقات

تحميل متصفح الويب أوبرا

 Opera Mini

هو واحد من أشهر التصفحات المجانية المصممة للهاتف المحمول لتصفح الإنترنت جافا إم إي وبالتالي يتطلب جهاز محمول فادر علي تشغيل تطبيقات جافا إم إي ويمكن أن ألخصه بأربع كلمات سرعة‘ كلفة تصفح أقل‘أمن وسرية.
 هذا البرنامج الرائع يفتح لك مواقع الإنترنت علي جوالك تماما كما تفتحها علي الإنترنت’ بعكس المتصفحات الأخري التي تعرض لك المواقع بالطريقة التقليدية كنصوص بإزالة الصور وتصغير حجم الموقع بطريقة تختلف كليا عن الطريقة التي تعرض فيها مواقعك علي الإنترنت. 

متوفر تحميل برامج كمبيوتر مجانا من كليك يمين 


  

شرح مبسط لبرنامج اوبرا ميني  Opera Mini:

برنامج اوبرا ميني Opera Mini هو من أهم برامج التصفح لأنه يتميز بالسرعة لأنه يضغط البينات (بيانات الموقع الذي ترغب بتصفحه) قبل أن يفتح علي جهازك المحمول. وهذا مهم جدا ليس فقط لأجل توفير الوقت بل لأجل تكلفة اتصال منخفضة في الإنترنت .
لأنه يعتمد علي بروسكي يمكنك أن تحفظ جميع مواقعك المفضلة علي موقع Opera Mini ومن ثم تضيفها إلي جهازك المحمول في ثوان معدودة. يتوافر Opera Mini حاليا بأكثر من 90 لغة مختلفة . ويعمل Opera Mini علي مجموعة كاملة من طرازات الهواتف المختافة وأنواعها.ويمكنك التصفح بأمان في جميع أصدارات Opera Mini.
ويتم تشفير المعلومات المرسلة بين الهاتف وموقع الويب التي تزورها إذا قام الموقع بتنفيذ برتوكول HTTPS بشكل صحيح.ولا تقوم Opera Mini بتخزين أي من معلومات مستخدميها الخاصة أو تحتفظ بها في الذاكرة المؤقتة.

اهم مميزات برنامج  Opera Mini:

  1. الحصول علي المزيد من الخصوصية.
  2. القرأة بسهولة مع الوضع الليلي.
  3. مزامنة ما يعجبك علي الإنترنت.
  4. الحصول علي المزيد من الأساليب.
  5. الأحتفاظ بكل العناصر في مكان واحد.
  6. تصفح المزيد مقابل دفع أقل.
  7. استمتع بتجربة تصفح ويب متكاملة.
  8. تنزيل المزيد بذكاء.


صور من داخل البرنامج.




فيديو للتوضيح أكثر للبرنامج.


معلومات عن البرنامج 
 
يتطلب Android 

اضغط للتحميل


              

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق