تحميل برنامج ترو كولر Downlod Truecaller

ليست هناك تعليقات
برنامج ترو كولر Truecaller:

تروكولر من الشركة الرائدة في تقديم تكنولوجيا التي تعمل علي تحويل دليل الهاتف وجعله أكثر ذكاءا وفائدة عن إطلاق الإصدار الجديد من تطبيقها علي منصة آي أو إس ومنصة جوجل بلاي ومنصة ويندوز فون ويأتي التحديث الأخير بتصميم جديد بالكامل ويضيف خاصية أداة البحث من ترو كولر الجديدة والتي تركز علي سهولة وتبسيط عملية البحث والوصول إلي أرقام الهواتف من المكالمات الفائتة.

متوفر تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر    من كليك يمين 









شرح مبسط لبرنامج تروكولر Truecaller:
برنامج Truecaller أكثر سهولة للبحث عن بيانات الأتصال أو أرقام الهواتف من المكالمات الفائتة وإمكانية إرسال رسالة نصية أو الأتصال بمجرد تمريرة واحدة مما يجعل الأتصال مع من ترغب في التواصل معهم أسهل من أي وقت.
ويتضمن الإصدار الجديد ميزة Today Widget التي تتيح للمستخدم نسخ رقم هاتف ثم التعرف علي هوية المتصل من خلال النقر عل قسم Today View في مركز الإشعارات الخاص بالنظام.
وقال أحد المؤسسين والرئيس التنفيذي لهذه الشركة نحن نرغب في تبسيط تجربة المستخدمين وجعلها أكثر تخصيصا بقدر الإمكان ولذلك فقد كان اعتماد تصميم أكثر ذكاءا أمرا ضروريا لتحسين هذه التجربة وتعد هذه الخطوة الكبيرة التالية التي نتخذها لرفع مستوي الاستفادة من هذا التطبيق في الوقت الذي نساعد فيه مجتمع مستخدمي منصة آي أو إس والأندرويد علي توفير الوقت مع الأدوات التي يحتاجون إليها لتحديد الأرقام المجهولة.



 صور من داخل البرنامج.





فيديو للتوضيح أكثر للبرنامج.


معلومات عن البرنامج 

 سعر البرنامج :Free 
نظام التشغيل :ios Android Windows phone 




ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق